الأهلي يعلن قائمة مباراة أسوان.. وعبد الحفيظ يجتمع مع اللاعبين


 بيتسو موسيماني مدرب الأهلي يعلن قائمة الفريق لمباراة أسوان في الدوري المصري، وسيد عبد الحفيظ يعقد اجتماعًا مع اللاعبين لتحفيزهم خلال الفترة المقبلة.

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي الأهلي عن قائمة اللاعبين التي استدعاها لخوض مباراة أسوان المؤجلة من منافسات الجولة السابعة عشرة في بطولة الدوري المصري الممتاز.


وضمت القائمة 21 لاعبًا، وشهدت عودة حمدي فتحي لاعب خط الوسط، بعد حصوله على إجازة لإقامة حفل زفافه خلال الأيام القليلة الماضية.


ويستعد الأهلي لخوض مواجهة أسوان في السابعة مساء الخميس، حيث يسعى «المارد الأحمر» لمواصلة الضغط على الزمالك متصدر الترتيب.


ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة، حققها من الفوز في 16 مباراة وسبعة تعادلات وهزيمتين، ويبتعد بفارق ست نقاط عن الزمالك متصدر الترتيب.


قائمة الأهلي لمباراة أسوان في الدوري المصري

حراسة المرمى: علي لطفي - مصطفى شوبير - حمزة علاء.


خط الدفاع: محمود وحيد - محمود متولي - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - علي معلول - سعد سمير - أيمن أشرف - بدر بانون.

خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - محمود كهربا - حسين الشحات - أليو ديانج.


خط الهجوم: مروان محسن - محمد شريف - والتر بواليا - جونيور أجايي.


عبد الحفيظ يعقد جلسة مع اللاعبين قبل المران

وعلى صعيد متصل، عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي جلسة مطولة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم عصر الأربعاء استعدادًا لمباراة أسوان.


وأكد عبد الحفيظ في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي الأهلي أنه حرص على الاجتماع باللاعبين في حضور الجهاز الفني، للتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة من منافسات الدوري المصري الممتاز، والمباريات القوية التي تنتظر «المارد الأحمر» في رحلة الدفاع عن لقبه.


وأضاف مدير الكرة أنه شدد على جميع اللاعبين بضرورة التركيز والقتال من أول دقيقة لآخر دقيقة في جميع المباريات المقبلة للفريق، بداية من مباراة الغد أمام أسوان، نظرًا لما تمثله كل المباريات من أهمية قصوى في مشوار الأهلي للدفاع عن لقب الدوري المصري.


وأشار عبد الحفيظ في اجتماعه باللاعبين إلى ثقته في إمكاناتهم وقدرتهم على حسم الأمور، والسعي بقوة لتحقيق الفوز في كل مباراة يخوضها الأهلي في الدوري خلال الفترة المقبلة.