خطة ريال مدريد لضم محمد صلاح مقابل التضحية بـ هازارد


 كشفت  “ESPN”، أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، تستعد لصفقة تبادل مفاجئة مع ليفربول بعرض لاعب بالإضافة على مبلغ مادي مقابل ضم النجم المصري محمد صلاح البالغ من العمر 29 عاما.


الشبكة أوضحت أن العملاق الإسباني، يستعد لتقديم عرضا لليفربول يتضمن بيع البلجيكي إيدين هازارد بالإضافة إلى مبلغ مالي من أجل التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح.


وينتظر ريال مدريد، أن  يحسم ليفربول موقفه من التمديد لصلاح من أجل الدخول على خط المفاوضات.

 

ريال مدريد يسعى لاستغلال تعثر مفاوضات تمديد عقد صلاح مع ليفربول للدخول في الصفقة.


وكانت تقارير قد كشفت عن سفر الكولومبي رامي عباس، وكيل الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول،  إلى إنجلترا لمتابعة مباراة ليفربول  أمام واتفورد في الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي الممتاز أمس السبت.


صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أفادت أن رامي عباس سيواصل التفاوض مع ليفربول بشأن توقيع عقد جديد لصلاح بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا للاعب الذي يُنظر إليه أحد أهم اللاعبين في فريق يورجن كلوب.


ويمر محمد صلاح بفترة توهج في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 أهداف بالمشاركة مع المهاجم الإنجليزي جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي.


وسجل محمد صلاح هدف رائع في شباك واتفورد بالجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن راوغ 4 لاعبين.


حساب نادي ليفربول عبر موقع “تويتر” نشر الهدف من جميع الزوايا معلقين :”  “حان وقت المتعة والروعة الذي ننتظره جميعا. استمتعوا بفن، إبداع، مهارة وذكاء @MoSalah في هدفه المذهل أمام واتفورد من كل الزوايا”.