إصابة محمد العويس تسبب صدمة في منتخب السعودية

تسببت إصابة محمد العويس، في صدمة داخل منتخب السعودية وجهازه الفني بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد، بعد أن تم الكشف عن تفاصيل الإصابة.


وكان محمد العويس قد تعرض للإصابة خلال مباراة منتخب السعودية الأخيرة في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم أمام منتخب الصين، وهى المباراة التي حسمها الأخضر لصالحه بنتيجة 3-2.


النادي الأهلي، كشف عن حجم إصابة الحارس الدولي محمد العويس، حارس مرمى الأهلي والمنتخب الوطني السعودي ، ومدة غيابه عن الملاعب، حيث أكد رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، خالد محمود، أن الفحوصات الطبية والآشعة، أثبتت إصابة العويس، بتمزق في الرباط الداخلي للركبة اليسرى وللردفة من الدرجة الثانية.


طبيب الأهلي، أوضح أن العويس يحتاج للعلاج والتأهيل لفترة تتراوح من 8 إلى 10 أسابيع، قبل العودة للمشاركة في تدريبات الفريق الأول الجماعية.


العويس سيغيب عن مباريات منتخب السعودية في الشهر المقبل أمام أستراليا وفيتنام في التصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم.


كما سيغيب عن مباراة الأهلي والنصر يوم 26 نوفمبر المقبل في الدوري السعودي.


التقارير تشير لغياب العويس في 8 مبارايات وهى  مباريات الإتفاق، والطائي، والهلال، والباطن، وأبها، والنصر، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالإضافة لمباراتي منتخب السعودية في الشهر المقبل.


غياب العويس في حماية عرين الأخضر السعودي، سيعوضه كل من فواز القرني وزيد البواردي بجانب زميله في النادي الأهلي، محمد اليامي.

ويحتل منتخب السعودية صدارة المجموعة الثانية من التصفيات الأسيوية بالعلامة الكاملة 12 نقطة، بعد خوض 4 مباريات.